اللغة العربية

اللغة العربية

هذا العمل يعتمد اللغة العربية في جميع مكوناته ،، نسعى من خلاله إلى إنشاء موقع عربي متكامل يواكب أحدث أساليب التعليم المعاصرة من خلال استخدام شبكة الإنترنت حيث يسهل هذا الموقع على الطالب العربي فهم وتطبيق مختلف المواضيع المحاسبية ،، هدفنا أن نصل إلى عمل موسوعة محاسبية عربية تكون متاحة لجميع الدارسين العرب من مختلف الأقطار وتكون متاحة للجميع على شبكة الانترنت بالمجان. جميع الدروس الموجودة في الموقع ليست ترجمة حرفية للمراجع الأجنبية وإنما هي مواضيع كتبت من واقع الفهم المحاسبي وباسلوب سهل يسعى إلى إيصال المعلومة بكل بساطة من خلال لغتنا العربية.


مشاهد فيديو عالية الوضوع

مشاهد فيديو عالية الوضوع

جميع دروس موقع المدرسون العرب تعتمد على مشاهد فيديو وهي ذات دقة عالية ١٠٨٠ في ١٩٢٠ بيكسل ،، هذه المشاهد محملة على قناة المدرسون العرب في موقع يوتيوب وذلك لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من القراء والدارسين.

تستطيع أيضا من خلال خدمة يوتيوب التحكم بدقة المشاهد لكي تتناسب مع سرعة الانترنت الخاصة بك. نسعى إلى إيصال علم المحاسبة مجاناً ليس فقط من خلال اسلوب الطرح وسهولة المحتوى ولكن أيضاً من خلال الجودة.


اختبارات

اختبارات

يتضمن موقع المدرسون العرب العديد من الاختبارات متعددة الإجابات في دوراته المحاسبية حيث تستطيع دخول وإعادة الاختبارات في الوقت والمكان الذي تريده ،، يتم استيحاء الأسئلة من خبرة مقدم الدورة بالإضافة إلى الإعتماد على مراجع محاسبية متعددة ،، تظهر نتيجة الاختبار مباشرة بعد الانتهاء من حل جميع الأسئلة كما تستطيع معرفة الأجوبة الصحيحة في حالة اختيار الإجابة الخاطئة.

هذه الاختبارات مجانية بالكامل ولا تحتاج إلى تسجيل الدخول لحلها أو مشاهدتها ،، من المهم عند الإنتهاء من مشاهدة كل درس أن تقوم بحل تمارينه لزيادة استيعابك للموضوع ،، نهدف هنا إلى عمل مكتبة إلكترونية متكاملة من جميع الجوانب.

نود التنبيه أن هذه الاختبارات ليس الهدف منها تجاوز الامتحان العملي في جامعتك فنحن هنا نهدف إلى ايصال المعلومة صحيحة وباسلوب بسيط ومشجع ،، إن حلك لأسئلة الموقع يزيد من استيعابك مما يؤدي في النهاية إلى نجاحك بالحياة العملية والأكاديمية بإذن الله تعالى وهو ما نطمح له في موقع المدرسون العرب.


تمارين محلولة

تمارين محلولة

قد يتطلب الدرس المحاسبي وجود بعض التمارين المحاسبية المحلولة إضافة إلى ما هو متاح ضمن شرح الدرس ،، لذلك تم إضافة هذا القسم لمحاولة زيادة استيعاب القارئ للموضوع ،، هذه التمارين منفصلة عن مشاهد الفيديو وهي مكتوبة نصا في الموقع ،، نعمل جاهدين لإضافة المزيد من التمارين المحلولة في مختلف الدورات المحاسبية وذلك لأهمية وجودها في الموقع.

إن هذه التمارين المحلولة لا تغني عن مشاهدة دروس الفيديو ، لذا ينصح الاطلاع على الدرس في البداية لأخذ فكرة كاملة عن الموضوع ثم الإنتقال إلى حل التمارين.

التمارين الموجودة في موقع المدرسون العرب منها ما هو مستمد من خبرة الكاتب ومنها ما هو مقتبس من بعض المراجع الأجنبية العالمية.


محرك البحث

محرك البحث

يمتاز موقع المدرسون العرب بوجود محرث بحث متطور حيث تستطيع ايجاد أي موضوع ضمن الموقع من خلال استخدام كلمة بحث معينة. في حال رغبتك الوصول إلى مقال محدد عن طريق البحث عن كلمة معينة فأنك تستطيع استخدام محرك البحث الموجود في جميع صفحات الموقع ضمن القائمة الرئيسية ، هذا المحرك يعطيك نتائج فورية ملخصة عن كامل الموقع.

من الممكن الوصول إلى أي موضوع ضمن موقع المدرسون العرب من خلال أيقونة الدورات التعليمية ضمن القائمة الرئيسية ولكن اهتممنا بإضافة محرك البحث داخل الموقع ليزيد من سهولة التصفح في حال الرغبة في ايجاد الموضوع المراد التعرف عليه وقراءته.

هذه هي المزايا الخمس لموقع المدرسون العرب ونحن نسعى جاهدين لإضافة المزيد من المزايا التي تجعل هذا الموقع متميزاً ومفيداً للقارئ العربي.

دخول الموقع